أسعار العقارات في تركيا 2021

أسعار العقارات في تركيا

تختلف أسعار العقارات في تركيا من منطقة لأخرى ، و من ولاية لأخرى و من مشروع لآخر، و أيضا تختلف من حيث حالة المشروع، هل المشروع قيد الإنشاء أم جاهز، فالخيارات جد متعددة و يمكن القول أنها تناسب كل ميزانيات العملاء، و أيضا يوجد هناك الشقق، البيوت/المنازل، المحلات، و الأراضي الزراعية و غير الزراعية الخ .. و أسعار العقارات في تركيا كلها في نمو مستمر، و ذلك نظرا لمعطيات عادية و طبيعية و أخرى تنموية في الولايات و المدن التركية.

من بين الأسباب لازدهار أسعار العقار في تركيا :

  • تم تخفيض الضرائب الخاصة بأسعار العقارات في تركيا بإقرار من الحكومة التركية و ذلك بعدة مرات و بشكل مستمر.
  • . من بين الأسباب أيضا الإستقرار الإجتماعي و السياسي في تركيا مع المشاكل و الظروف الغير مناسبة التي تمر بها المناطق المحيطة.
  • تقديم الكثير من التسهيلات للمستثمر الأجنبي كمثال الإقامة العقارية، و أيضا إمكانية الحصول على الجنسية التركية عن طريق الإستثمار العقاري في تركيا.
  • المشاريع المنجزة  في البنية التحتية و المشاريع الجديدة التي تعتبر مشاريع تنافسية عالميا كمشروع أكبر مطار في العالم-مطار إسطنبول و المشروع المستقبلي –قناة إسطنبول المائية.

“موقع تركيا الإستراتيجي و كل المقومات التي تمتلكها، من موقع، موارد طبيعية، كافي أن يجعل تركيا تشهد نهضة في مجال العقار كاللتي شهدتها بالفعل حاليا. “

المقولة السابقة تسوق على أنها حقيقة إقتصادية، لكن الواقع ينكر ذلك ، بإعتبار أن قطاع العقارات دائما ما يحتاج كي يرتكز على أسس ثابثة مهيأة خصيصا لهذه النهضة، فتركيا حاليا تقود مشاريع ضخمة لتطوير البنية التحتية، شبكة المواصلات المتطورة و الحديثة، المطارات الكبيرة الجديدة و المشاريع المتعلقة بالتجديد الحضري.

العقارات في تركيا داخل المقال 1

بالإضافة إلى كل ذلك تقديم العديد من التسهيلات الحكومية للمستثمرين و المطورين العقاريين بما يؤثر على مجال العقار في تركيا إيجابا بالنسبة للنمو و التطور في الكمية و الأسعار و النوع.

إن ما تتميز به تركيا من مقومات و مزايا يجعلها البيئة الأمثل للإستثمار العقاري الناجح، و ذلك بسبب الجهود العظيمة التي بدلت من طرف الحكومة التركية في ال20 سنة الأخيرة و على كل المستويات من أجل النهوض بتركيا الجديدة.

نقدم لكم بعض النماذج لأسعار العقارات في تركيا خلال سنة 2021 :

رغم كل الإزدهار الدي حصل في العقد الأخير في تركيا و النهضة الكبيرة التي شهدها البلد، لا تزال تركيا صندوق مليئ بالفرص الواعدة للإستثمار العقاري، كما أن أسعار العقار في تركيا تعتبر منافسا كبير لأسعار العقار في الدول النامية حتى و تعد الأرخص بينها و كذلك مقارنة أيضا بالدول الأوروبية، كدلك أيضا نفس الشيء لما يتعلق الموضوع بالعقارات التجارية، أما بالنسبة للمدن فتعتبر إسطنبول على رأس المدن التركية التي إستطاعت إستقطاب أكبر عدد من المستثمرين الأجانب، يتبعها كل من يلوا، و أنطاليا.

نقدم لعملائنا بعض أسعار العقارات في تركيا في اكثر من منطقة التي نرى أنها ممتازة سواء للإستثمار أو السكن :

كود المشروع المنطقةاسعار تبدأ من
ADV 555كادي كوي851.250 ليرا تركية
ADV 561بهشة شاهير714.000 ليرا تركية
ADV 567وتشوك شيكمجي485.590 ليرا تركية

Compare listings

قارن
error: Content is protected !!
×