الاستثمار العقاري في تركيا سبيلك للحصول على الجنسية التركية

الاستثمار العقاري في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا سبيلك للحصول على الجنسية التركية

هناك علاقة وثيقة تربط بين الاستثمار العقاري في تركيا وبين الجنسية التركية ، فمن ضمن التسهيلات الكثيرة التي قدمتها الحكومة التركية للأجانب على أرضها أنها أتاحت لهم الحصول على الجنسية التركية من خلال استثمارهم العقاري ، حيث أن القانون التركي يقول أن أي عقار لا يقل ثمنه عن المئتين والخمسين ألف دولار أمريكي ، يمكن لصاحبه أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية ، ويجب أن يكون هذا الشرط متزامناً مع الالتزام بعدم بيعه قبل مرور ثلاثة سنوات من تاريخ اقتنائه.

فما هي انواع الاستثمار العقاري في تركيا ؟ ولم الجنسية التركية هدف للكثيرين ؟ هذا ما ستنكشف معالمه بوضوح من خلال المقال التالي .

أكثر الأنواع الاستثمارية تميزاً في تركيا :

يكمن تميز الاستثمار عندما يكون يكثر الطلب حوله ويكون المجتمع بحاجة إليه ، لذلك نرى أن استثمار العقارات السكنية والتجارية والسياحية لهم الحظوة الكبرى وكافة المدن التركية تتميز بأنها تلائم هذه الأنواع الاستثمارية العقارية .

الاستثمار العقاري لن يكون فقط مجرد وسيلة للحصول على الجنسية التركية :

– نعم ، فإن الاستثمار العقاري في تركيا سيكون محملاً بالكثير من المميزات على جانب أنه وسيلة للحصول على الجنسية التركية فإن عوائده المادية ستكون عالية وبشكل خاص في المواسم السياحية .

-يمكن الاستثمار العقاري قي تركيا بأكثر من طريقة حيث أنه يمكن تأجير العقارات وبذلك سيحصل صاحبها بأخر كل شهر على دخل ثابت ، ويمكن في حال كان باعه طويلاً أن يعيد بيعها مرةً أخرى والاستفادة من فرق السعر .

-إن الدولة التركية تشهد اكتظاظاً سكانياً مما يجعل من السهل العثور على مستأجرين وخاصة العقارات السكنية حيث أن تركيا اليوم تعتبر صاعدة على أكثر من مجال الطبي والتعليمي وبالطبع السياحي ، فهي تملك مقومات لكلٍّ منها .

الاستثمار العقاري في تركيا طويل الأجل ويستمر طويلاً وذلك بفضل البنية التحتية المتينة التي تتمتع بها الدولة التركية وما زالت حتى اللحظة الحالية مستمرة في دعمها لها ، وهناك العديد من المشاريع التنموية التي طُرحت مؤخرا وهناك بعضاً منها ما تزال قيد التنفيذ وربما تحمل الأيام المقبلة المزيد .

-تتنوع العقارات في تركيا بطريقة ملفتة للنظر حيث أن المستثمر لا بدّ أنه سيعثر على ما يبحث عنه هذا يأتي متكاتفاً مع أن تلك العقارات تم الالتزام بمطابقة المعايير العالمية والمقاييس المدروسة في البناء .

-بما أن تركيا تشهد حدوث زلازل على الدوام فقد تم الاعتماد على بناء العقارات بطريقة مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية وهذا يضمن الأموال من الضياع .

لما يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على الجنسية التركية ؟

1- يمكننا اعتبار أن الجنسية التركية هي البطاقة الذهبية التي تسهل الكثير من شؤون الحياة، من خلالها يمكن السفر بسهولة لكافة الدول حول العالم حيث أن أكثر من سبعين دولة تتيح لحامل الجنسية التركية دخولها دون شرط وجود فيزا ، وهناك حوالي أربعين دولة تمنح المسافر إليها الذي يحمل الجنسية التركية فيزا في لحظة وصوله لمطارها ، وسبعة دول تمنح الفيزا للمسافرين عبر الإنترنت ، هذه التفاصيل تجعل المستثمر يتنقل بين دول العالم بسهولة مطلقة دون أن يكون مضطراً لمواجهة العقبات والصعوبات .

2- العلاقات المتينة التي تتميز بها تركيا مع أغلب دول العالم وعلى مختلف الأصعدة تجعل المستثمر أمام فرصة من أجل أن يربط أعماله بين الداخل والخارج التركي وبذلك تعزز فرصه بالنجاح والتميز والحصول على الأرباح الوفيرة .

3- إمكانية اتخاذها مكاناً للسكن والاستقرار حيث الكثير من الراحة والرفاهية وكل ما قد يحتاج إليه المستثمر والفرد .

4- تكاليف المعيشة المنخفضة هي أحد الأسباب التي جعلت الكثيرين في رغبة من أجل الحصول على الجنسية التركية وهذا يظهر بشكل واضح إذا ما تمت المقارنة مع الدول الأخرى والأمر ذاته ينطبق على اسعار العقارات .

إذاً الاستثمار العقاري أحد السبل التي تقود للحصول على الجنسية التركية وما يجعله وسيلة يتخذها الكثير من الأشخاص اليوم أنها تعود عليه بالفوائد والمنافع الكثيرة ، وهذا ما حاولنا أن نسلط عليه الضوء من خلال السطور السابقة كما أوضحنا أهم مميزات الجنسية التركية والنتيجة أن الاستثمار العقاري في تركيا والجنسية التركية عنصران يكملان بعضهما البعض .

الخدمات التي تقدمها إليكم ادفانس العقارية :

– الإستشارات العقارية المجانية والنصائح الهامة التي تحتاجها في عملية شراء العقارات في تركيا ، حيث نوفر لك فريقاً مختصاً يوجّهك للخيار الأفضل .

– القيام بجولات عقارية نطلعك من خلالها على أهم المشاريع العقارية ، لفهم كل التفاصيل والأمور الجديدة في سوق العقارات التركي .

– إدارة الأملاك من خلال تأجير العقار والقيام بالعقود اللازمة نيابة عن أصحاب الشأن ، وكل ذلك من خلال معرفتنا الواسعة وخبرتنا العميقة في سوق العقارات التركي .

– نساعد عملائنا في إستصدار الجنسية التركية ، ونرافقهم في هذه المرحلة من البداية حتى النهاية .

– نقوم بإجراءات المعاملات الخاصة بالاقامة العقارية .

لا تتردد في الإتصال بنا للحصول على أسعار العقارات في تركيا لحظة بلحظة ، خذ قرارك وتواصل معنا لتحصل على أفضل العروض العقارية وأفضل الأسعار ، ادفانس العقارية دوماً بإنتظارك .

مقالات ذات صلة :

اهم الشروط لشراء العقارات في تركيا
اسعار الشقق في اسطنبول 2021
ارخص شقق للبيع في تركيا 2021
مستقبل العقارات في تركيا
شقق للبيع في 7 مناطق في اسطنبول 2021
10 مميزات لشراء عقار في تركيا
اسعار الشقق في تركيا 2021
افضل المناطق لشراء العقارات في اسطنبول
اهم الايجابيات للاستثمار العقاري في تركيا
اسعار الفلل في اسطنبول 2021

Join The Discussion

Compare listings

Compare