مميزات السكن والاستثمار في ريف اسطنبول

مميزات السكن والاستثمار في ريف اسطنبول

السكن والاستثمار في ريف اسطنبول

تُعد مدينة اسطنبول من أهم وأفضل خيارات الاستثمار العقاري في تركيا حيث تضم العديد من المناطق ، ومن أهم الأسباب التي جعلتها إحدى خيارات الاستثمار المتميزة ، لأنها تحتوي على العديد من المقومات التي تقود هذا الاستثمار نحو النجاح والتميز .

سيكون للإستثمار العقاري في ريف اسطنبول مكانة وأهمية في الفترة المقبلة ، والعديد من المستثمرين العرب والأجانب باتوا يوجهون أنظارهم نحوه ، فمن المتوقع أن تسجل العقارات في ريف اسطنبول ارتفاعاً ملحوظاً في الأيام القادمة ، مما يعزز فرصة جني الأرباح الوفيرة .

ما هي مميزات السكن والاستثمار في ريف اسطنبول ؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي .

مميزات السكن في ريف اسطنبول :

يتميز السكن في ريف اسطنبول بالعديد من المزايا منها بساطة الحياة الريفية وبُعدها عن تعقيدات حياة المدينة ، اعتماداً على طبيعة البيئة الإجتماعية وبساطة العمل المنجز هناك ، وكذلك فائدة الإستمتاع بالهدوء ، بعيداً عن ضجيج السيارات والآلات والمصانع ، والتمتع بنمط الحياة الصحي للحياة الريفية من حيث العادات ، ومن أهم مناطق ريف اسطنبول سيليفري وتشاتلجا وارناؤوط كوي .

منطقة تشاتلجا
منطقة تشاتلجا

هناك مزايا عديدة للسكن والإستقرار في ريف اسطنبول ، حيث يسمح لك العيش في الريف بقضاء المزيد من الوقت في الخارج ، إذ سيكون لديك الكثير من الفرص لممارسة الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق ، مثل المشي لمسافات طويلة والسباحة وركوب الدراجات ، ويُتاح لك الفرصة للإنخراط في أنشطة محددة خاصة بالريف ، مثل الزراعة وصناعة الجبن .

العيش في ريف اسطنبول يتسم بالفخامة والجمال والعصرية وبُعدها عن تعقيدات حياة المدن ، حيث يجد بعض الأشخاص المناظر الطبيعية وهندسة المناظر الطبيعية مذهلة ، الأمر الذي جعل الباحثين عن شقق في ريف اسطنبول يُفضلون التمتع بالنمط الصحي لحياة الريف .

مميزات الاستثمار في ريف اسطنبول :

الإستثمار في ريف اسطنبول فوائد عديدة ، منها توفر منازل ريفية للبيع في اسطنبول بأسعار تنافسية ، حيث تم بناؤها وفق تصميمات مبتكرة تُتيح لك الإستفادة القصوى من الأرض وتوفر مساحات رائعة للإسترخاء والمعيشة .

يُعد السكن في ريف اسطنبول مكان مثالي للإقامة الدائمة أو التقاعد وقضاء الإجازات الصيفية في وسط الطبيعة الخلابة ، مع توافر كافة الخدمات .

من أهم مزايا السكن والاستثمار في ريف اسطنبول هو الموقع الإستراتيجي القريب من المدينة ، وكذلك خطط الحكومة التركية ومشاريعها التنموية لتسهيل شراء العقارات في ريف اسطنبول ، ومنح الجنسية التركية عن طريق الإستثمار في ريف اسطنبول .

شراء شقة في ريف اسطنبول لا يعني أنك تختار عقاراً منخفض الجودة ، لأنه يكون مبني وفقاً لمعايير البناء الدولية ومقاوم للزلازل والكوارث الطبيعية ، حيث تُعد الفلل والشقق المنفصلة هي أكثر ميزات العقارات شيوعاً في المناطق الريفية في اسطنبول .

من أبرز النقاط التي تحفز المستثمرين للتوجه نحو السكن والاستثمار في ريف اسطنبول ، هو أنه بات قبلة سياحية لعدد كبير من سياح العالم ، لما يتمتع به من مظاهر الطبيعة الخلابة والمساحات الواسعة الخضراء . 

الخدمات التي تقدمها إليكم ادفانس العقارية : 

– الإستشارات العقارية المجانية والنصائح الهامة التي تحتاجها في عملية شراء العقارات في تركيا ، حيث نوفر لك فريقاً مختصاً يوجّهك للخيار الأفضل .

– القيام بجولات عقارية نطلعك من خلالها على أهم المشاريع العقارية ، لفهم كل التفاصيل والأمور الجديدة في سوق العقارات التركي .

– إدارة الأملاك من خلال تأجير العقار والقيام بالعقود اللازمة نيابة عن أصحاب الشأن ، وكل ذلك من خلال معرفتنا الواسعة وخبرتنا العميقة في سوق العقارات التركي  .

– نساعد عملائنا في إستصدار الجنسية التركية ، ونرافقهم في هذه المرحلة من البداية حتى النهاية .

– نقوم بإجراءات المعاملات الخاصة بالاقامة العقارية .

لا تتردد في الإتصال بنا للحصول على أسعار العقارات في تركيا لحظة بلحظة ، خذ قرارك وتواصل معنا لتحصل على أفضل العروض العقارية وأفضل الأسعار ، ادفانس العقارية دوماً بإنتظارك .

مقالات ذات صلة :

العقارات في اسطنبول فرصة كبيرة في الاستثمار
ما افضل الطرق لشراء الشقق في تركيا
ماذا تعرف عن العقارات في تركيا
ما فوائد الاستثمار العقاري في تركيا
اهم الشروط لشراء العقارات في تركيا
مستقبل العقارات في تركيا
ارباح الاستثمار العقاري في تركيا

Join The Discussion

Compare listings

Compare