العقارات السياحية في تركيا فرصة استثمارية رابحة

العقارات السياحية في تركيا فرصة استثمارية رابحة
العقارات السياحية في تركيا فرصة استثمارية رابحة

إن كنت تبحث عن إستثمار مميز ومُكلل بالأرباح فمن المؤكد يجب أن تبحث عن المادة التي يحتاجها المجتمع والأكثر طلباً ، نعتقد أن العقارات السياحية في تركيا حاجة لا يمكن أن تنتهي خاصة في دولة مثل تركيا التي تشهد تزايد في أعداد السكان وإقبالاً أجنبياً كبيراً ، هذا إلى جانب أنها دولة سياحية من الطراز الأول .
تُعد العقارات السياحية في تركيا فرصة استثمارية رابحة لأن تركيا تستقبل في كل عام أعداداً هائلة من السياح ، ولهذا المجال الإستثماري تفاصيل عديدة يمكننا إكتشافها من خلال السطور التالية .

أنواع العقارات السياحية في تركيا :

الفنادق :

تُعد الفنادق الوجهة الأولى التي يقصدها السائح في تركيا وهي تلقى إقبالاً كبيراً على مدار العام ، إنها من أفضل ما قد يجنح إليه المستثمر حيث إن عائداتها كبيرة ومستمرة ، حيث ترتفع سنوياً بنسبة تتراوح بين الثمانية بالمئة والخمسة عشرة من قيمة العقار وذلك خاصة إن كان الفندق من فئة الخمسة نجوم أو أربعة .
هناك معايير يمكن إتباعها عند إستثمار الفنادق في تركيا ، ومن أبرزها أن يكون ذو تصميم عصري وطراز حديث وذو موقع جغرافي مميز .

المولات :

إستثمار المولات التجارية من الأفكار الإستثمارية المميزة في تركيا ، حيث إنها وجهة الكثير من السياح وكافة فئات المجتمع وخاصة الشباب منهم ، ومن أجل الحصول على عائدات إستثمارية مرتفعة يجب أن يحتوي على أبرز الماركات العالمية الشهيرة ، وأن يكون مرفقاً بالعديد من المرافق الترفيهية مثل المطاعم والمقاهي وصالات الألعاب والسينما ، بالإضافة  إلى الموقع الجغرافي المميز .

المحال التجارية :

إنها إحدى أهم العقارات السياحية في تركيا والتي توفر فرص إستثمارية مميزة ، حيث أن المكاتب إحدى الخيارات الصائبة والمطاعم والمقاهي كذلك .
عند اختيار إستثمارها ينبغي الحرص على الإنتباه لعدة نقاط ، من أبرزها أن تكون على قرب من المواصلات العامة وأن يكون على قرب منها صرَّاف آلي وموقف للسيارات ، هذا كما ينبغي أن يكون مرفقاً بمصعد كهربائي . 

الشقق الفندقية :

تُعد من أفضل الخيارات على الإطلاق وتقدم أكبر العائدات الاستثمارية لأصحابها ، وتُعتبر حكراً على المستثمرين أصحاب الميزانيات المرتفعة وذلك لإرتفاع أسعارها ، ويزداد الطلب حولها كثيراً في المواسم الصيفية .
يُنصح أن تكون الشقق بالقرب من المواقع السياحية وضمن الأماكن الحيوية التي تتسم بالنشاط ، كما يجب تجهيزها بأفضل المفروشات وأكثرها فخامة وبكافة الأدوات الكهربائية .

العقارات السياحية في تركيا فرصة استثمارية رابحة
العقارات السياحية في تركيا

الأسباب الرئيسية التي أسهمت في استقطاب المستثمرين للإستثمار العقاري في تركيا :

  • تملك العقارات في تركيا من الإجراءات السهلة التي يسهل التعامل معها والتي لا تأخذ فترة زمنية طويلة ، هذا إلى جانب أنه يمكن القيام بها وإنجازها عبر الإنترنت .
  • عملت الحكومة التركية على تخفيض الضرائب العقارية بما يتوافق مع المستثمر ، بالإضافة إلى أن المستثمر الأجنبي تتم معاملته كما المواطن التركي تماماً .
  • من خلال تملك العقارات في تركيا يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية ، وذلك عندما يكون ثمن العقار لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي .

يُعد إستثمار العقارات السياحية في تركيا من الأوراق الإستثمارية الرابحة ، إنها الخيار الأول لكل من يبحث عن العائدات المرتفعة .

الخدمات التي تقدمها إليكم ادفانس العقارية :

– الإستشارات العقارية المجانية والنصائح الهامة التي تحتاجها في عملية شراء العقارات في تركيا ، حيث نوفر لك فريقاً مختصاً يوجّهك للخيار الأفضل .

– القيام بجولات عقارية نطلعك من خلالها على أهم المشاريع العقارية ، لفهم كل التفاصيل والأمور الجديدة في سوق العقارات التركي .

– إدارة الأملاك من خلال تأجير العقار والقيام بالعقود اللازمة نيابة عن أصحاب الشأن ، وكل ذلك من خلال معرفتنا الواسعة وخبرتنا العميقة في سوق العقارات التركي  .

– نساعد عملائنا في إستصدار الجنسية التركية ، ونرافقهم في هذه المرحلة من البداية حتى النهاية .

– نقوم بإجراءات المعاملات الخاصة بالاقامة العقارية .

لا تتردد في الإتصال بنا للحصول على أسعار العقارات في تركيا لحظة بلحظة ، خذ قرارك وتواصل معنا لتحصل على أفضل العروض العقارية وأفضل الأسعار ، ادفانس العقارية دوماً بإنتظارك .

مقالات ذات صلة :

العقارات في اسطنبول فرصة كبيرة في الاستثمار
ما افضل الطرق لشراء الشقق في تركيا
ماذا تعرف عن العقارات في تركيا
ما فوائد الاستثمار العقاري في تركيا
اهم الشروط لشراء العقارات في تركيا
مستقبل العقارات في تركيا
ارباح الاستثمار العقاري في تركيا

 

Join The Discussion

Compare listings

Compare