الاستثمار في المحلات التجارية في اسطنبول

الاستثمار في المحلات التجارية في اسطنبول

الاستثمار في المحلات التجارية في اسطنبول

أصبح الاستثمار في المحلات التجارية في اسطنبول أكثر شيوعاً بين المستثمرين العرب والأجانب ، ويُعد أحد أفضل طرق التجارة التي يمكن أن تُحقق عوائد كبيرة إذا تم اختيار الأسواق التجارية المناسبة والأكثر حيوية .

بالنظر إلى السوق التركي ، يُمكننا أن نرى أن أسواق تركيا بشكل عام ، واسطنبول على وجه الخصوص ، أسواق مزدهرة وواعدة تتطور بسرعة ، والاستثمار في المحلات التجارية في اسطنبول هو استثمار واعد سيشهد تطورات كبيرة بالتوازي مع النهضة الملحوظة في السوق التركي .

 ما هي مميزات الاستثمار في المحلات التجارية في اسطنبول ؟ وما هي معايير اختيار المحل التجاري في اسطنبول ؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي .

مميزات الاستثمار في المحلات التجارية في اسطنبول :

يمكن أن يكون الاستثمار في المحلات التجارية في اسطنبول فرصة رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب بعض المال ، وهناك العديد من أنواع المتاجر المختلفة التي يمكن للمرء أن يستثمر فيها .

أصبحت تركيا وجهة للباحثين عن مراكز متميزة لإطلاق الأنشطة التجارية والإستثمارية ، حيث تصدرت مدينة اسطنبول إلى جانب مدن أخرى في وسط تركيا ، لتشكل خيارات مُفضلة للباحثين عن مكاتب للبيع في اسطنبول .

المحلات التجارية اسطنبول
المحلات التجارية اسطنبول

يُظهر التدفق الهائل للرأسمال الأجنبي إلى تركيا مؤخراً ، زيادة في الثقة التجارية للإقتصاد التركي ، حيث استفاد القطاع العقاري على وجه الخصوص من الخدمات والتسهيلات الحكومية ، الأمر الذي أدى إلى تشجيع القطاع التجاري وتدفق المستثمرين الباحثين عن محلات تجارية للبيع في اسطنبول .

ما هي معايير اختيار المحل التجاري في اسطنبول ؟

  1. نوصي بأن يكون المحل التجاري يقع في منطقة سوق مزدحمة ، وأن يكون موقع المحل التجاري قريب من الطرق الرئيسية في اسطنبول ، وبالقرب من وسط المدينة ، مع وجود فندق فخم قريب وخاصةً إذا كان النشاط التجاري عالمياً بطبيعته .

  2. يجب أن يكون موقع المحل التجاري يسهل الوصول إليه ، وأن يكون مُخدم بواسطة وسائل النقل العام وخطوط المترو  ، ويُفضل أن يقع على طريق رئيسي عام .

  3. أن يكون بمحيط المحل التجاري مواقف داخلية أو خارجية ، ويُفضل وجود أجهزة الصراف الآلي “ATM” بالقرب من المكتب أو المحل التجاري .

  4. وجود مصاعد حديثة في المجمعات التجارية وأن يتم صيانتها دورياً ، بالإضافة إلى خدمات التدفئة المركزية .

  5. توفير نظام حراسة أمني على مدار اليوم بإستخدام تقنيات حديثة ، مثل كاميرات المراقبة .

  6. التأكد من الأوراق القانونية للمحل التجاري ، حيث يجب أن تكون هذه الأوراق والمستندات موثّقة من جهة رسمية .

  7. الإستعانة بمستشار عقاري موثوق به ، وأن يكون خبير بالسوق التركي .

تُعد أسواق اسطنبول السياحية وجهة مُفضلة لمن يسعون للإستثمار في المحلات التجارية ، ونظراً لتنوع المراكز التجارية الحديثة ومراكز التسوق ، فضلاً عن الأسواق النابضة بالحياة ، فإن متعة التسوق تمتزج مع الحداثة والتطور السريع ، بالإضافة إلى الأسواق القديمة والشعبية المشبعة برائحة التاريخ والتي بدورها تجذب العديد من السياح ، مثل السوق المسقوف .

الخدمات التي تقدمها إليكم ادفانس العقارية : 

– الإستشارات العقارية المجانية والنصائح الهامة التي تحتاجها في عملية شراء العقارات في تركيا ، حيث نوفر لك فريقاً مختصاً يوجّهك للخيار الأفضل .

– القيام بجولات عقارية نطلعك من خلالها على أهم المشاريع العقارية ، لفهم كل التفاصيل والأمور الجديدة في سوق العقارات التركي .

– إدارة الأملاك من خلال تأجير العقار والقيام بالعقود اللازمة نيابة عن أصحاب الشأن ، وكل ذلك من خلال معرفتنا الواسعة وخبرتنا العميقة في سوق العقارات التركي  .

– نساعد عملائنا في إستصدار الجنسية التركية ، ونرافقهم في هذه المرحلة من البداية حتى النهاية .

– نقوم بإجراءات المعاملات الخاصة بالاقامة العقارية .

لا تتردد في الإتصال بنا للحصول على أسعار العقارات في تركيا لحظة بلحظة ، خذ قرارك وتواصل معنا لتحصل على أفضل العروض العقارية وأفضل الأسعار ، ادفانس العقارية دوماً بإنتظارك .

مقالات ذات صلة :

العقارات في اسطنبول فرصة كبيرة في الاستثمار
ما افضل الطرق لشراء الشقق في تركيا
ماذا تعرف عن العقارات في تركيا
ما فوائد الاستثمار العقاري في تركيا
اهم الشروط لشراء العقارات في تركيا
مستقبل العقارات في تركيا
ارباح الاستثمار العقاري في تركيا

Join The Discussion

Compare listings

Compare