جمعية موصياد جسر تركيا الاقتصادي مع العالم

جمعية موصياد جسر تركيا الاقتصادي مع العالم

جمعية موصياد جسر تركيا الاقتصادي مع العالم

تأسست جمعية الصناعيين ورجال الأعمال الأتراك المستقلين ” MÜSİAD ” في اسطنبول في 9 مايو 1990 ، من قبل مجموعة من رجال الأعمال الأتراك الذين آمنوا بقدرات تركيا الإقتصادية وضرورة إنفتاحها على السوق العالمية .

تمتلك الجمعية 89 فرعاً ووكيلاً في جميع أنحاء تركيا ، بالإضافة إلى 225 نقطة اتصال واتصالات أجنبية منتشرة في جميع أنحاء 95 دولة .

تمثل الجمعية حوالي 60 ألف شركة و11 ألف عضواً ، حيث تأمن شركات الأعضاء حوالي 1.8 مليون فرصة عمل .

أهداف جمعية موصياد في تركيا :

تهدف جمعية موصياد على تشجيع رجال الأعمال الأتراك على توسيع أعمالهم خارج تركيا ، وكذلك توفير الفرص لهم لتطوير وتأسيس شراكات مع المنظمات الدولية .

تُعد بمثابة جسر تواصل اقتصادي لتركيا مع بقية العالم ، من آسيا إلى إفريقيا ، وأوروبا إلى أستراليا ، وأمريكا الجنوبية إلى أمريكا الشمالية ، مما يشكل أحد أكبر الجسور في العالم وأهم وأنجح التكتلات الإقتصادية .

مساهمات جمعية موصياد الإقتصادية :

تساهم الرابطة التركية للصناعيين ورجال الأعمال المستقلين “MÜSİAD” بما يصل إلى 18% من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد ، حيث وصلت صادرات الأعضاء إلى ما يقارب من 17 مليار دولار أمريكي في عام 2018 ، كما تساعد الجمعية في الحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل في مختلف المجالات التجارية و القطاعات الصناعية .

وبحسب تصريح رئيس الجمعية فإن أعضاء جمعية موصياد والمنتسبين إليها سيساهمون بمبلغ 200 مليار دولار في الناتج القومي التركي بحلول عام 2023  ، وذلك من خلال تحقيق الرؤية الإقتصادية وتشجيع الإنتاج من خلال الحلول العقلانية في جميع المدن التركية البالغ عددها 81 مدينة .

جمعية موصياد MÜSİAD
جمعية موصياد MÜSİAD

من خلال المشاركة في الدراسات والبحوث والتجارب التجارية الناجحة في العديد من الصناعات تساعد الجمعية أعضائها ، وخاصة أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في الوصول إلى أهدافهم التجارية الهادفة إلى تحقيق أرباح أعلى ، وتمتد مساعدتها ومساهماتها المجتمعية إلى ما وراء حدود جمهورية تركيا .

رعاية المستثمرين المحليين والأجانب :

إن الحكومة التركية بصدد إتخاذ خطوات من شأنها أن تعزز سياستها الإقتصادية ، حيث ستعمل على تسريع الإستثمارات لتوفير نتائج دائمة في الإنتاج والتوظيف من خلال تفعيل دور المستثمرين المحليين والأجانب للعمل مع كل من يؤمن بقوة تركيا وإمكاناتها ومستقبلها .

تحاول تركيا تشجيع المشاريع والشركات ولا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ومساعدتها على التوسع من خلال الإنفتاح على أسواق عالمية جديدة من خلال وزارة التجارة والإقتصاد والعديد من المجموعات والجمعيات الإقتصادية ، حيث تطمح تركيا لأن تصبح من أبرز محاور الجذب الإقتصادية من خلال هذه المعارض والفعاليات الاقتصادية .

معرض إكسبو :

تنظم جمعية موصياد معرض “إكسبو” كل عامين منذ 1993 ، وذلك بدعم من وزارة الإقتصاد التركية .

تخطط جمعية موصياد لإستضافة النسخة التاسعة عشرة من “إكسبو” في عام 2022 ، وذلك بهدف جذب أكبر عدد من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم .

تُعد المنتديات التي يتم تنظيمها أحد العناوين التي تجذب المستثمرين الأجانب إلى تركيا من جهة ، ومن رغبة المصدرين الأتراك في توسيع أسواقهم وتشكيل شراكات مع المستوردين من خلال الإتفاقيات الثنائية المستضافة من قبل المنتديات من جهة أخرى .

الخدمات التي تقدمها إليكم ادفانس العقارية :

– الإستشارات العقارية المجانية والنصائح الهامة التي تحتاجها في عملية شراء العقارات في تركيا ، حيث نوفر لك فريقاً مختصاً يوجّهك للخيار الأفضل .

– القيام بجولات عقارية نطلعك من خلالها على أهم المشاريع العقارية ، لفهم كل التفاصيل والأمور الجديدة في سوق العقارات التركي .

– إدارة الأملاك من خلال تأجير العقار والقيام بالعقود اللازمة نيابة عن أصحاب الشأن ، وكل ذلك من خلال معرفتنا الواسعة وخبرتنا العميقة في سوق العقارات التركي  .

– نساعد عملائنا في إستصدار الجنسية التركية ، ونرافقهم في هذه المرحلة من البداية حتى النهاية .

– نقوم بإجراءات المعاملات الخاصة بالاقامة العقارية .

لا تتردد في الإتصال بنا للحصول على أسعار العقارات في تركيا لحظة بلحظة ، خذ قرارك وتواصل معنا لتحصل على أفضل العروض العقارية وأفضل الأسعار ، ادفانس العقارية دوماً بإنتظارك .

مقالات ذات صلة :

العقارات في اسطنبول فرصة كبيرة في الاستثمار
ما افضل الطرق لشراء الشقق في تركيا
ماذا تعرف عن العقارات في تركيا
ما فوائد الاستثمار العقاري في تركيا
اهم الشروط لشراء العقارات في تركيا
مستقبل العقارات في تركيا
ارباح الاستثمار العقاري في تركيا

 

 

Join The Discussion

Compare listings

Compare