كيف تتغير أسعار الفلل في تركيا؟

تتغيـر أسـعار الفــلل فـي تركيــا الصفحة الرئيسية

كيف تتغير أسعار الفلل في تركيا؟

تنوعات عقارية كثيرة تُعرف تركيا بها وهذا من الأسباب الأولى التي جعلتها الخيار العقاري الاستثماري المتفق عليه بين جمهور المستثمرين حول العالم، وهذه التنوعات أتت مترافقة مع العديد من المزايا الأخرى والتي من أهمها أسعار العقارات المنخفضة.

تُعرف أسعار العقارات في تركيا بأنها تتأثر وتخضع لبعض التغيرات، والفلل واحدة من أهمها حيث إنها تشهد تغيراً واختلافاً واضحاً وذلك بتأثير عدد من العوامل.

ومن أجل ذلك قررنا أن نرافقكم اليوم من أجل التعرف على كل ما يتعلق بالفلل في تركيا وعلى أسعارها وكيفية تغيرها من خلال المقال التالي، يمكنكم المتابعة.

-ما أهم العوامل التي تؤدي لتغير أسعار الفلل في تركيا؟

– إن العوامل المؤثرة بأسعار الفلل في تركيا تختلف اختلافاً كليَّاً عن تلك المؤثرة بأسعار الشقق في تركيا.

– لا يهم إن كانت الفيلا قريبة من خطوط المواصلات العامة أم لا، أو إن كانت بعيدة عن مركز المدينة أم بعيدة.

– إن ما يؤثر على أسعار الفلل هو حجمها / عمر بنائها / إطلالتها / عدد الغرف / المساحة الخضراء التي تحيط / الديكور الداخلي.

– إن أسعار الفلل التي تكون قيد الإنشاء تكون أقل ثمناً من تلك الجاهزة، والتي تكون بنظام الدوبلكس أيضاً تكون أعلى ثمناً، حيث إنها تفتح المجال واسعاً أمام المستثمر ليجني الرباح.

-ماذا بعد شراء الفلل في تركيا؟

– هي فرصة استثمارية مميزة:

-إنها قد أثبتت جدارتها في هذا الصدد حيث يمكن أن تكون أكثر من مشروع، يمكن أن تكون مؤسسة تعليمية إذ إن المساحة الواسعة التي تمتاز بها هي ما رشحتها لذلك، كما يمكن أن تكون مركز طبي أو مقرَّاً لإحدى الشركات.

-أمَّا عن طرق استثمارها فتأجيرها والحصول على مردود ثابت هي أبرز الطرق وأشهرها خاصة أن تركيا سياحية والعديد من السياح يفضلون المكوث فيها خلال فترة وجودهم فيها كما أن الفلل تكون عوائدها أعلى من الشقق السكنية، كما يمكن إعادة بيعها مرة أخرى والاستفادة من فارق الثمن بين سعر الشراء والمبيع.

-ومن أجل أن تأتي بالأرباح المرجوة ينبغي أن يتم انتقائها وفق أُسس صحيحة، أي توجد بمنطقة هادئة بعيدة عن الصخب، وأن تكون قريبة من المواقع السياحية أو ضمن المدن السياحية.

-كما أن الفلل المفروشة تمثِّل فرصة أكبر للأرباح.

*وفي هذا السياق لا بدَّ لنا أن نذكر أن عوائد استثمار الفلل لن تظهر بشكل مباشر، إن الأمر قد يحتاج لسنتين أو ثلاثة، وعلى المستثمر أن يضع نصب عينيه أن الأرباح الحقيقية لن تأتي قبل خمس سنوات.

ما الذي دفع المستثمرين حول العالم من أجل شراء الفلل في تركيا؟

-الموقع الجغرافي المميز يتصدر القائمة حيث إن تركيا تتوسط قارات العالم وتشرف على أهم البحار.

-تتمتع باقتصاد مستقر ومنتعش، بالإضافة إلى أن الاقتصاد في تركيا حائز على مرتبة متقدمة عالمية.

-مناخ مستقر وطابع سياحي والكثير من المحفزات والتسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية.

-ما أهم الصفات التي تمتاز بها الفلل في تركيا؟

-في غالب الأحيان تكون إطلالتها بديعة إما تكون بحرية أو على مساحات خضراء شاسعة، وتتفوق الفلل على الشقق السكنية بهذا الجانب حيث إنها تملك إطلالة أجمل مما تملكها الأخيرة.

-إن السكن فيها يكون مرفقاً بالراحة والخصوصية والرفاهية كذلك.

-إن الفلل لا تدخل في صراع المنافسة العقارية بين مثيلاتها، حيث إن لكل فيلا ميزات خاصة بها لا تشبه غيرها.

-ما أهم المدن في تركيا من أجل البحث عن فلل للبيع؟

-تحتل إسطنبول الصدارة إذ إنها الأفضل بين كافة المدن التركية من أجل البحث عن فلل للبيع وذلك لعوامل عدة كموقعها وبنيتها التحتية وكونها المقصد الذي لا يتوانى السياح عن اختياره.

-كما أنها تملك العديد من المناطق التي المميزة والفاخرة ومن أبرزها ساريير التي صُنفت من ضمن أول ثلاثة مناطق في إسطنبول من حيث الفخامة وارتفاع أسعار العقارات في تركيا عامةً، إلى جانب أنها من المناطق وهي تحتوي على العديد من المعالم التاريخية المميزة والطبيعية كذلك.

-بيليك دوزو هي خيار للكثيرين حيث إنها حداثية وأسعار عقاراتها رخيصة نوعاً ما، وهناك سيليفري وتشاتلجا أيضاً.

كيف تتغير أسعار الفلل في تركيا؟
كيف تتغير أسعار الفلل في تركيا؟

-ومنطقة أرناؤوط كوي كذلك قبلة مثالية لمن يبحث عن فلل للبيع في تركيا حيث إنها تمتاز باحتضانها لأكبر مطار في العالم، إلى جانب وجود جزء كبير من غابات بلغراد، وعلى الرغم من كل تلك الميزات إلا أن أسعار الفلل فيها مناسبة.

-ليست إسطنبول وحدها بل هناك العديد من المدن غيرها كأنطاليا وأزمير والانيا، إن للفلل في كلٍّ منها طابعٌ خاص تمتاز به، كما يجب أن نُدرك أن أسعار الفلل تختلف من مدينة لأخرى بحسب أهميتها وموقعها والعديد من الركائز الأخرى.

يمكننا أن نستنتج في نهاية هذا المقال أن شراء الفلل في تركيا من الخيارات الصائبة ومهما كانت الغاية منها فإن النتائج ستكون إيجابية.

تقدم إليكم ادفانس العقارية خدمات ما قبل البيع: 

استشارات مجانية ونصائح مهمة تحتاجونها في رحلة شراء العقارات في تركيا، ونزوِّدكم بفريق مختص يوجه أنظاركم نحو الخيار الصحيح، كما أننا نأخذكم في جولات ميدانية ونطلعكم على أهم المشاريع العقارية لتكونوا على دراية بكل تفاصيل سوق العقارات في تركيا وبكل جديد، بالإضافة إلى أنكم ستكونون معنا في جولات افتراضية نأخذكم فيها لأهم المشاريع ونقدم لكم فيها أهم المعلومات وكأنكم حاضرين .

خذ قرارك وتواصل معنا لتحصل على أفضل العروض العقارية وأفضل الأسعار، أدفانس العقارية دوماً بانتظاركم.

مقالات ذات صلة :

أهم الشروط لشراء العقارات في تركيا 2021
أسعار الشقق في إسطنبول 2021
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021-2022
مستقبل العقارات في تركيا
شقق للبيع في إسطنبول 2021
10 مميزات لشراء عقار في تركيا
أسعار الشقق في تركيا 2021-2022
أفضل المناطق لشراء العقارات في إسطنبول
أهم الإيجابيات للاستثمار العقاري في تركيا
أسعار الفلل في إسطنبول 2021-2022

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن