لماذا الجنسية التركية حلم كل مستثمر ؟

لماذا الجنسية التركية حلم كل مستثمر
لماذا الجنسية التركية حلم كل مستثمر ؟

بكل ما تملكه من مزايا وجوانب إيجابية أصبحت الجنسية التركية حلم لكل مستثمر وهدف منشود يسعى للوصول إليه ، حيث إن الهدف من استثماره الحصول على أعلى الأرباح الممكنة ، إذاً هو يبحث عن أرض صلبة ومتينة لاستثماره ، وتركيا قد شرعت أبوابها أمامه على مصرعيها .
ولأن الجنسية التركية هي محور الحدث سنرافقكم اليوم في المقال التالي .

مزايا الحصول على الجنسية التركية :

– أكثر من /72/ دولة حول العالم أتاحت لمن يحمل الجنسية التركية من الدخول لأراضيها دون تأشيرة ، وهناك /40/ دولة تمنح حاملي الجنسية التركية تأشيرة عبور عند لحظة وصولهم لمطارها ، ويوجد /7/ دول تمنح التأشيرة لمن يحمل الجنسية التركية عبر الإنترنت .

– الإقتصاد المنتعش والمزدهر الذي تتمتع به الدولة التركية كان أحد الأسباب الرئيسية التي استقطبت المستثمر للحصول على الجنسية التركية ، ومن ثم اقامة صروح إستثماراته فيها ، فإن الإقتصاد القوي مؤشر أمان ودليل لمدى النجاح الذي سيحققه الاستثمار العقاري في تركيا .

– تشهد تركيا إستقراراً مميزاً على الصعيد السياسي ، كما أنها تمتلك علاقات مميزة مع الكثير من دول العالم ، حيث يلعب الموقع الجغرافي الذي تحظى به تركيا دوراً هاماً في إستقطاب المستثمرين ، فهي تتوسط قارات العالم وتُشرف على أهم البحار .

– الكثير من التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب ، والتي من أبرزها القوانين المرنة والإجراءات اليسيرة التي تقود للتملك ، وأيضاً التخفيضات الضريبية على العقارات في تركيا هي من الجوانب التي تعنيهم .

– الحكومة التركية حريصة على أن يكون المستثمر ضمن المنطقة الآمنة البعيدة عن الاحتيالات العقارية وتكبد الخسائر المادية ، ومن أبرز ما قدمته في هذا الصدد متابعتها لأعمال إنشاء المشاريع العقارية ، وفرضها للحصول على وثيقة التقييم العقاري .

– إن الجنسية التركية تسمح لمن يحملها بأن يبقى محتفظاً بجنسيته الأم وبذلك يكون مزدوج الجنسية .

– حامل الجنسية التركية سيكون شأنه شأن أي مواطن تركي ، سيحصل على ذات حقوقه وسيؤدي ذات واجباته ، فيمكن أن نراه يشارك في الإنتخابات والتصويت ، كما يمكنه أن يحصل على فرص عمل مميزة في كلا القطاعين الخاص أو الحكومي .

– بسبب الطابع السياحي الذي تتميز فيه تركيا سيكون الاستثمار العقاري أو التجاري أقرب للنجاح وذلك لأنها مقصداً سياحياً للكثير من السياح حول العالم ، حيث إنها تملك الكثير من مقوماته ، حيث تحتوي تركيا على الكثير من المعالم التاريخية المميزة والفريدة ، كما أنها ملاذ الطبيعة الساحرة بكافة تنوعاتها ومظاهرها .

طرق الحصول على الجنسية التركية :

1 – الاستثمار العقاري :

– تُعد الوسيلة الأكثر تميزاً على الإطلاق حيث إنه لا يُشترط سوى أن يكون ثمن العقار مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي كحد أدنى ، مع التعهد بعدم بيعه قبل مرور ثلاث سنوات على تاريخ شرائه .
– ومن الجدير بالذكر أن فيما مضى كان المبلغ الذي يجب أن يكون ثمناً للعقار مليون دولار أمريكي وخُفض للمبلغ المذكور .
– من أهم ميزات الاستثمار العقاري في تركيا أنه ذو خيارات عديدة، مما يجعل المجال واسعاً أمام المستثمر للاختيار ، والحصول على الجنسية التركية .

لماذا الجنسية التركية حلم كل مستثمر
الجنسية التركية 
2 – الاستثمار التجاري :

وهنا ينبغي أن يكون رأس المال خمسمئة ألف دولار أمريكي كحد أدنى ، وأيضا هو ذو إمتيازات عديدة ويناسب أصحاب الميزانيات المرتفعة ، كما أن المبلغ ذاته يجب توفره عند إختيار الحصول على الجنسية التركية عبر الإيداع المصرفي .

من هم أكثر المستثمرين في العالم إقبالاً للحصول على الجنسية التركية ؟

تعددت الجنسيات التي تسعى للحصول على الجنسية التركية ، ومن ضمنهم الإيرانيين والروس والعراقيين .

العرب سجلوا أعداداً كبيرة في الحصول على الجنسية التركية :

وذلك لأسباب عديدة من أهمها :

–  تقع تركيا على قرب من الوطن العربي فيمكن التنقل منها وإليها بيسر وسهولة .
– تمتاز تركيا بالدين الإسلامي مما يؤكد لهم أنهم لن يواجهوا معتقدات جديدة ، كما أن هذا يأتي متكاتفاً مع أن هناك العديد من القواسم المشتركة التي توجد بين المجتمعين كبعض العادات والتقاليد .
– كما أن اسعار العقارات في تركيا على الرغم من الجودة والفخامة التي تتميز بها إلا أنها رخيصة ومناسبة .
– تركيا بيئة ثقافية من الدرجة الأولى وتملك أهم الجامعات والمؤسسات التعليمية ومنها ما دخلت نطاق العالمية ، وأيضاً تكاليف التعليم مناسبة ، كما أن تكاليف المعيشة عامة مناسبة ورخيصة .

إذاً إختيار المستثمر للحصول على الجنسية التركية ليست رغبة عبثية ، بل إنها مدفوعة للحصول على كل ما تقدمه من ميزات ورفاهية ونتائج إيجابية مميزة .

الخدمات التي تقدمها إليكم ادفانس العقارية :

– الإستشارات العقارية المجانية والنصائح الهامة التي تحتاجها في عملية شراء العقارات في تركيا ، حيث نوفر لك فريقاً مختصاً يوجّهك للخيار الأفضل .

– القيام بجولات عقارية نطلعك من خلالها على أهم المشاريع العقارية ، لفهم كل التفاصيل والأمور الجديدة في سوق العقارات التركي .

– إدارة الأملاك من خلال تأجير العقار والقيام بالعقود اللازمة نيابة عن أصحاب الشأن ، وكل ذلك من خلال معرفتنا الواسعة وخبرتنا العميقة في سوق العقارات التركي  .

– نساعد عملائنا في إستصدار الجنسية التركية ، ونرافقهم في هذه المرحلة من البداية حتى النهاية .

– نقوم بإجراءات المعاملات الخاصة بالاقامة العقارية .

لا تتردد في الإتصال بنا للحصول على أسعار العقارات في تركيا لحظة بلحظة ، خذ قرارك وتواصل معنا لتحصل على أفضل العروض العقارية وأفضل الأسعار ، ادفانس العقارية دوماً بإنتظارك .

مقالات ذات صلة :

العقارات في اسطنبول فرصة كبيرة في الاستثمار
ما افضل الطرق لشراء الشقق في تركيا
ماذا تعرف عن العقارات في تركيا
ما فوائد الاستثمار العقاري في تركيا
اهم الشروط لشراء العقارات في تركيا
مستقبل العقارات في تركيا
ارباح الاستثمار العقاري في تركيا

Join The Discussion

Compare listings

Compare